وأحيطكم علماً أنني لم أتمكن من اجتياز الدورة العادية بسبب عذر مرضي وقدمت شهادة طبية مؤهلة لامتياز الدورة الاستدراكية بناءً على نتائج الدورة العادية، إلا أنني لحدود الساعة لم أتوصل باستدعائي عبر البوابات الإلكترونية الرسمية، ولم يتم إدراجه في حسابي.
نظراً لضيق الوقت وحرصاً مني على عدم تضيع فرصة اجتياز هذه الامتحانات، ألتمس من سيادتكم التدخل العاجل لتمكيني من الاستدعاء الخاص بي (نسخة مطابقة للأنظمة) وتحديد مركز الامتحان الخاص بي.
وفي انتظار تدخلكم الإيجابي، تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام.
نظراً لضيق الوقت وحرصاً مني على عدم تضيع فرصة اجتياز هذه الامتحانات، ألتمس من سيادتكم التدخل العاجل لتمكيني من الاستدعاء الخاص بي (نسخة مطابقة للأنظمة) وتحديد مركز الامتحان الخاص بي.
وفي انتظار تدخلكم الإيجابي، تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام.

