السلام عليكم،
أكتب إليك هذا الطلب بحكم خبرتك واطلاعك على الإجراءات المتعلقة بمباريات السلك العسكري. أنا حالياً في انتظار أي مستجدات بخصوص عملية إرسال استدعاءات اجتياز اختبار الولوج لضباط القوات المساعدة، ولم أتوصل بأي شيء حتى الآن.
هل لديك أي فكرة عن المواعيد التقريبية لبدء إرسال هذه الاستدعاءات؟ أو هل هناك أي إجراءات معينة تنصحني بالقيام بها في هذه المرحلة للتأكد من وضعي؟
أقدر لك وقتك ومساعدتك القيمة.
مع خالص التحيات.
أكتب إليك هذا الطلب بحكم خبرتك واطلاعك على الإجراءات المتعلقة بمباريات السلك العسكري. أنا حالياً في انتظار أي مستجدات بخصوص عملية إرسال استدعاءات اجتياز اختبار الولوج لضباط القوات المساعدة، ولم أتوصل بأي شيء حتى الآن.
هل لديك أي فكرة عن المواعيد التقريبية لبدء إرسال هذه الاستدعاءات؟ أو هل هناك أي إجراءات معينة تنصحني بالقيام بها في هذه المرحلة للتأكد من وضعي؟
أقدر لك وقتك ومساعدتك القيمة.
مع خالص التحيات.

