السلام عليكم
انا الان في سنة التانية باكالوريا شعبة علوم فزيائية اريد بعض المعلومات عن كلية العلوم بالرباط هل بها مستقبل جيد ؟؟؟؟[/quot
السلام عليكم
من طبعة الحال، الكليات هي المحتضنة للنسبة الساحقة من الطلبة، وكذلك نجد تلاميذ حصلوا على نقط في البكالوريا مرتفعة كما نجد تلاميذ حصلوا على مختلف الميزات من مقبول، مستحسن وحسن وغيره.....
افاق الدراسة بالكلية تبقى رهينة بمستوى التلميذ، حيث ان استطاع المسايرة والتفوق ، فمن المؤكد أن هناك افاق: التدريس، الصيدلة، مختلف المباريات التي تمن من ولوج السنة 3 بمجموعة من المدارس العليا....
رابط يعطي تفاصيل أكثر
تحميل