ismagi
formations

مساعدة مشكل اللغة الفرنسية- الانجليزية ENSA

sanae-el

عضو مشارك
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أنا طالبة في السنة الثانية " ensa " لدي مشاكل على مستوى اللغة يمكن القول أن مستواي في اللغة الفرنسية لابأس به اما عن الانجليزية فأنا ضعيفة جداااا
أريد أن ألتحق باحد مدار اللغة لكن سؤالي هو : هل ألتحق بمدارس تعليم اللغة الفرنسية أم الإنجليزية ؟ ماهي اللغة التي يتطلبها مجال العمل ؟
أنا في حيرة من أمري
sad.gif

وشكرا
 
السلام عليكم
اختي الكريمة
الانجليزية أصبحت بمثل أهمية الفرنسية و ستتعداها في السنوات المقبلة وسوق العمل أصبح يفرضهما معا .وفي حالتك يمكنني أن أنصحك بولوج معهد اللغة الانجليزية نظرا للمستوى الضعيف الذي وصفته انطلاقا من مبدأ الاسبقية ولكي تعوضي النقص . أما بالنسبة للفرنسية فيمكنكي أن تطوري مستواك بنفسك سواء في أوقات الفراغ بالمنزل أو عند أوقات الاستراحة , و أنصحك بان تحملي معك سواء قصة أو مؤلف باللغة الفرنسية البسيطة (Français courant ) تقرأينه سواء عند اوقات الفراغ.
موفقة
و لكي أؤكد لك أهمية الانجليزية على لسان لحسن الداودي وزير التعليم العالي
 
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا على المساعدة والنصائح القيمة
بارك الله فيك
شكرا
 
[quote=oumniasalut ma soeur peux tu nous donner une idee claire a propos des etudes en 1 ere annee Ensa sont elles difficilles ? [/quot
T'ES DANS QUELLE ENSA ET AS TU LES COURS DE PREMIERE ANNEE ??
 
oumniasalut ma soeur peux tu nous donner une idee claire a propos des etudes en 1 ere annee Ensa sont elles difficilles ? [/quot salut ma soeur قال:
une bonne methode de travail pour faciliter la tache
si t'as encore des questions ou t'as besoin d'aide passe moi tn facebook
:)
 
عودة
أعلى