ismag

منح شهادة الجودة لأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني AIAC

الاستاذ

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
المنظمة العالمية للطيران المدني تمنح شهادة الجودة والتميز لأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني
OACI a décerné un certificat de qualité et d'excellence à l'AIAC
Académie Internationale Mohammed VI de l'Aviation Civile
منحت المنظمة العالمية للطيران المدني، مؤخرا، شهادة "ترينير بلوس" للجودة والتميز اعترافا بالمجهودات التي تقوم بها أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني في مجال التدريب والتكوين.
وأفاد المكتب الوطني للمطارات، في بلاغ له، بأن هذه الشهادة تأتي لتعزيز التوجهات الاستراتيجية التي ينخرط فيها (المكتب) من أجل الرفع من مكانة ودور الأكاديمية التابعة له حتى تحظى بنظام بيداغوجي رفيع المستوى يشكل دعامة أساسية في قطاع الطيران الجوي بالمغرب.
وفي هذا السياق، قال عبد الله منو، في تصريح أدلى لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس، إن هذا التتويج هو تزكية من قبل خبراء هذه المنظمة العالمية الذين قاموا، في شهر يونيو الماضي، بتقييم شامل وعميق لخدمات الأكاديمية، ما يؤهلها لتأكيد مكانتها ضمن المنظومة الدولية في مجالات التكوين المتعلق، أساسا، بالطيران المدني وباقي الميادين المرتبطة به.
وأضاف، في هذا الصدد، أن برنامج "ترينير بلوس"، الذي تعتمده المنظمة العالمية للطيران المدني، يتوخى تحسين شروط السلامة وفعالية النقل الجوي، من خلال الصيانة والمراقبة، وفقا لمعايير رفيعة المستوى في مجال التكوين، فضلا عن مساهمته في الرفع من كفاءة العاملين في قطاع الطيران على الصعيد الدولي مع مراعاة جانبي الكلفة والفعالية.
وبهذا التتويج تكون أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني أول مركز فرانكفوني للتكوين يكافأ على الصعيد الدولي بهذه الشهادة، ما سيحفزه على السير قدما من أجل التفكير في تحقيق المزيد من التنمية ليس فقط على المستوى الوطني فحسب بل أيضا على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.
MAP
 
أعلى