ismagi
formations

تتويج وزير التعليم العالي بجائزة السياسة والحكامة 2015 Map

ab youssef

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
تتويج وزير التعليم العالي بجائزة السياسة والحكامة 2015
daoudi-prix-map2015.jpg
حاز وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، السيد لحسن الداودي، على جائزة وكالة المغرب العربي للأنباء في مجال "السياسة والحكامة" برسم سنة 2015، تقديرا لمجهوداته للنهوض بالجامعة المغربية.
map_lahsen-daoudi.png
وقام السيد خليل الهاشمي الإدريسي، المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، بتسليمه ذرع الجائزة صباح يوم الأربعاء (10 فبراير 2016) بمقر الوزارة، في حفل عرف حضور السيدة جميلة المصلي، الوزيرة المنتدبة، وعددا من رؤساء الجامعات و مسؤولين عن الإدارة المركزية بالإضافة إلى فاعلين في شأن التعليم العالي والبحث العلمي.
وفي كلمتها بالمناسبة اعتبرت الوزيرة المنتدبة السيدة جميلة المصلي هذا التتويج اعتراف بمجهودات وإبداع الوزارة وأطرها في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي. وكذا عنوان على هذه المرحلة التي يؤطرها دستور جديد و قوانين تنظيمية جديدة في إطار مغرب جديد يشهد العديد من التحولات. مضيفة بأن الوزارة انخرطت في هذه الحركية عبر مجموعة من المشاريع أغلبها يرتبط بموضوع الحكامة التي من أهم مبادئها الشفافية.
هذا، وتوج السيد لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر بالجائزة المخصصة لفئة "سياسة وحكامة" ضمن 12 شخصية طبعتْ سنة 2015 في شتَّى الميادين، حسب نتائج استطلاع أجرته شمل كافة الوسائط الإعلامية المكتوبة و الالكترونية والسمعية البصرية.
Map
 
عودة
أعلى