ismagi
formations

المغرب المرتبة 10 الدوري الدولي كأس دانون للأمم بباريس Paris 2016

الاستاذ

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
المنتخب المدرسي المغربيالمغرب يحل 10 في الدوري الدولي كأس دانون للأمم بباريس
Paris 2016
world-final-2016.jpg

حل المنتخب المدرسي المغربي لكرة القدم في المرتبة العاشرة للترتيب العام للدوري الدولي كأس دانون للأمم الذي جرت منافساته أيام 14 و15 و16 أكتوبر الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس، بمشاركة 32 منتخبا وناديا يمثلون مختلف مدارس كرة القدم العالمية من مختلف القارات.
وكان المنتخب الوطني المدرسي قد تأهل إلى الدور الثاني لهذه التظاهرة الرياضية الدولية التي يرعاها نجم كرة القدم العالمية زين الدين زيدان المدرب الحالي لنادي ريال مدريد الاسباني بعدما وضعته القرعة في المجموعة "ب"، حيث فاز على كندا بهدفين مقابل لا شيء ( 0 # 2) وتعادل أمام بلغاريا بهدف لمثله ( 1 # 1) وإنهزم أمام سويسرا بهدف لصفر 1#0)). وفي دور الستة عشر التقى منتخب المغرب بنظيره الألماني في مباراة حاسمة، كانت الغلبة خلالها للألمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء ( 3 # 0)، لينتفض الأشبال المدرسيون المغاربة من جديد ويحققوا فوزا كبيرا على الأورغواي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ( 2 # 0) في مباراة تحديد الرتبة ما بين 9 و16.
world-final-france-2016.jpg
وفي مقابلة تحديد الرتبة ما بين 9 و12 حققت العناصر المدرسية فوزا كبيرا على تونس بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ( 1 # 3)، وبرسم آخر مباراة ختامية لها في هذا الدوري الدولي الكبير، انهزمت أمام منتخب المكسيك بثلاثية نظيفة، وبهذه النتيجة أحرز المغرب كما سبقت الإشارة إلى ذلك الرتبة العاشرة.
وجدير بالذكر أن لقب هذه السنة عاد لمنتخب ألمانيا الفائز في النهاية على نظيره الياباني بالضربات الترجيحية بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الفريقين.
World Stade de France Paris 2016
 
عودة
أعلى