ismagi
formations

الإنترنت عالي الصبيب عبر الأقمار الصناعية بالمعرب VSAT

hicham

عضو مميز ومتألق
الإنترنت عالي الصبيب عبر الأقمار الصناعية بالمعرب
Maroc Telecom Internet haut débit par satellite "VSAT"
itissalat.jpg
صورة من الأرشيفأعلنت اتصالات المغرب، في بلاغ لها يوم الثلاثاء 14 مارس 2017، أنها أطلقت عرض "الإنترنت عالي الصبيب عبر الأقمار الصناعية" " VSAT" للزبناء الأفراد والشركات والمهنيين، لتصبح بذلك أول فاعل وطني شامل يقدم هذا العرض مع تغطية تضم جميع أنحاء المغرب.
كما أوضحت اتصالات المغرب، أنها تقدم لزبنائها مجموعة واسعة من الخدمات بصبيب عال تصل إلى 20 ميغابيت، كما تقدم لزبنائها من الشركات خدمة "في.بي.إن" عبر الأقمار الصناعية، لتوفير اتصال افتراضي خاص بين عدة مواقع بعيدة بصبيب يصل إلى 6 ميغابيت ( 6 Mbps ).
الشركة أوضحت أن الإنترنت عبر الأقمار الصناعية يعتبر طريقة للوصول إلى شبكة الإنترنت عبر البث الفضائي الذي يتطلب المرور عبر شبكة أرضية، وبذلك تمكن من الاستفادة من اتصال مستقر وفعال حتى في مناطق المغرب النائية. ونشر شبكات قوية وفعالة لتوفر لزبنائها الاتصال الأكثر أمانا أينما تواجدوا.(map)
Le lancement de l'offre Internet haut débit par satellite "VSAT", destinée à ses clients résidentiels, entreprises et professionnels.
A titre d'exemple, les clients particuliers peuvent bénéficier d'un volume de 2 Go à 249 Dh/mois en optant pour l'offre Internet via satellite.
internet-avec-le-VSAT-Maroc-Telecom-1.jpg
Maroc Telecom Internet haut débit par satellite VSAT
 
عودة
أعلى