ismag

عاجل إعلان تقديم مداولات نتائج البكالوريا 2017 ​ قريبا النتائج

mohammed

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
عاجل إعلان تقديم مداولات نتائج البكالوريا 2017
وبلاع موعد الاعلان عن نتائج الدورة العادية باك 2017
تحديث 19-06-2017 مساء
بداية التوصل بنتائج الباك 2017
تحميل "https://www.tawjihnet.net/vb/threads/22757]تحميل [/url] تحديث للموضوع بلاغ وزارة التربية الوطنيةتقديم موعد الإعلان عن نتائج الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا
تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنها قررت تقديم موعد الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الموحد لنيل شهادة البكالوريا- دورة يونيو 2017 إلى يوم الثلاثاء 20 يونيو2017 بدل يوم الخميس 22 يونيو 2017.
وجاء هذا القرار بعد تيسيير عملية التصحيح بفضل استعمال منظومة معلوماتية لتدبير امتحانات البكالوريا لمسك النقط من طرف الأستاذات والأساتذة المصححين بمراكز التصحيح.
[*]وسيتم الإعلان عن النتائج المذكورة، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، عبر مسطحة Taalim.maالخاصة بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين وعبر موقع "ترشيحات" بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار وبالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين عبر البوابة الرسمية للوزارة
[*]كما سيتم الإعلان عن نفس النتائج بالمؤسسات التعليمية المعنية في الساعة الرابعة من مساء نفس اليوم.
وسيشرع في تسليم بيانات النقط ابتداء من يوم الأربعاء 21 يونيه 2017 وشهادة البكالوريا للناجحين في هذه الدورة ابتداء من يوم الجمعة 23 يونيو2017 وذلك بالمؤسسات الأصلية بالنسبة للممدرسين وبالمديريات الإقليمية بالنسبة للمترشحين الأحرار.
وتثير الوزارة انتباه المترشحات والمترشحين أن النتائج الرسمية سيعلن عنها فقط عبر الوسائط المشار إليها أعلاهمعلومات سابقة
بدأت مجموعة من الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في إعلان تقديم مداولات باك 2017 الدورة العادية
1-تحميل بلاغ أكاديمة الرباط سلا القنيطرة:
تنهي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة إلى علم السيدات والسادة : المديرة والمديرين الاقليميين بالجهة، المفتشات والمفتشين، رئيسات ورؤساء لجان المداولات، مديرات ومديري الثانويات التأهيلية، و كذا الأستاذات والأساتذة المعنيات والمعنيين بالمداولات أن مداولات الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكالوريا * دورة يونيو 2017* ستجرى يوم الاثنين 19 يونيو 2017 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالمراكز المحددة سابقا لهذا العملية.
2- تحميل بلاغ أكاديمية طنجة تطوان الحسيمة :
كتوضيح منا في توجيه نت
تم أمس الجمعة 16 يونيو انتشار خبر توصل مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين في مجموعة من صفحات التواصل الاجتماعي ، بمذكرة مستعجلة يوم الجمعة 16 يونيو ، من وزارة التربية الوطنية تشير لتقديم موعد الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكالوريا دورة 2017. المراسلة المنتشرة اشارت لتقديم موعد الإعلان عن نتائج الامتحان المذكور يوم الثلاثاء 20 يونيو بدل 22 منه .
 
أعلى