ismagi
formations

liste d att de medcine

ouma101

عضو مشارك
مرحبا. أنا في لائحة الانتظار لكلية الطب بطنجة..و قد سبق ان وضعت البكالوريا في ensa ..اود ان اسألكم حول المستلزمات الضرورية لتسجيل الطلبة الذين كانوا في لائحة الانتظار..و هل يجب ان اضع البكالوريا في حال قبولي في نفس اليوم ؟ اخشى ان اسحبها من ensa و لا اقبل في الطب..
 
لا باس فهم يعني "ensa" سيعطونك ورقة لي غاتليكاليزيها باش تاخدي الباك مدة تتراوح بين 24 و48 ساعة والى ماتقبلتيش كاترديه ليهم كان شيئا لم يحدث فهمتي بالتوفيق
انا ايضا في لائحة الانتظارترتيب 80 في كلية طب الاسنان واش عندي حظوظ باش نتقبل
 
و اذا لم أسحب الباك من ensa و انتظرت الى حين قبولي فهل ستسمح لي ادارة كلية الطب أن اذهب لسحبها ؟ ام ينبغي التسجيل في عين المكان ؟؟
 
لا اظن دلك فعلى حسب علمي سيعلمونكم بتاريخ اصحاب لائحة الانتظار وعليكم ان تحضروا حاملين جميع الوثائق اللازمة حتى وانتم لا تعرفون هل ستقبلون ام لا فادا قبلتم تتسجلون في نفس اليوم وادا لا تعودون بوثائقكم يعني لا بد ان تحملي معك الباك ديالك يوم لائحة الانتظار هدا ما تجري به العادةغالبا في لوائح الانتظار لكن هنالك بعد الكليا ككلية الطب بالرباط تمنحك مدة 24 ساعة لتحضري الوثائق هدا بعد ان يتم اعلان المقبولين من لائحة الانتظار
بالوتفيق للجميع
 
السلام عليكم
شهادة الباك الأصلية ليست ضمن الوثائق لائحة الانتظار (بل تطلب وتمنح مهلة في وقت لاحق بعد ضمان المقعد)
تم تحديث الوثائق المطلوبة لائحة الانتظار كلية الطب بطنجة
https://www.tawjihnet.net/actualites/resultats-definitifs-concours-dacces-faculte-medecine-tanger-2017-2018/
 
بالنسبة لكلية طب الاسنان بالرباط هل ينبغي احضار البطاقة الوطنية فقط ، بالنسبة لأصحاب لائحة الانتظار ؟؟ أي انهم سيعطوننا مهلة لجلب الشهادة الاصلية أليس كذلك ؟؟
 
الصراحة انا بالنسبة لكلية طب الاسنان الدار البيضاء تطلب الوثائق من ضمنها الباك قبل الاعلان عن نتائج المقبولين
http://www.fmduh2c.ac.ma/concours/pdf/Avis_ins_admis2017_2018.pdf
 
Il est porté à la connaissance des candidats au concours d'accès à la Faculté de Médecine Dentaire de Casablanca classés sur la liste d'attente ci-après qu'ils sont appelés à se présenter au bureau de scolarité de l'établissement le Mardi 12 septembre 2017 à 10h, munis des pièces suivantes :
- L'original du diplôme du baccalauréat + 2 copies légalisées
 
ارجووكم ممكن استفسار بسيط انا في لائحة انتظار كلية طب الاسنان الدارالبيضاء وترتيبي 80 وفي اللائحة ما يقارب 750 طالب هل لي حظوظ في ان اقبل
 
السلام عليكم
لوائح الانتظار لاتطلب شهادة الباك الأصلية الا بعد ضمان المقعد أولا وتمنح مهلة
- بالنسبة عبر الرابط لكلية الطب بالدر البيضاء، لائحة الانتظار يوم 15-09-2017 و المطلوب هو الحضور الشخصي للطالب (وننصح بأخد نسخة مصادق عليها من شهادة الباك وبطاقة التعريف الوطنية)
- بالنسبةعبر الرابط لكلية الطب بالرباط، لائحة الانتظار يوم 08-09-2017، ويطلب فقط نسخة من شهادة الباك وبطاقة التعريف الوطنية، وبعد ضمان المقعد تمنح مهلة 24 ساعة لاحضار شهادة الباك الأصلية بالنسبة للمقبولين بصفة نهائية.
- بالنسبةعبر الرابط لكلية طب الأسنان بالدار البيضاء، تسجيل لائحة الانتظار يوم 12-09-2017 ، وغالبا شهادة الباك الأصلية تمنح مهلة من أجل احضارها بعد ضمان المقعد اولا ، او كحل اخر : السحب المؤقت لشهادة الباك من المؤسسة تسجلتم بها حاليا اي التي تم القبول بها.
ترتيب 80 لائحة الانتظار كلية طب الأسنان الدار البيضاء، هناك امل حسب عدد الانسحابات ( العلم لله)، ويجب احترام الجدولة وخير ان شاء الله.
بالتوفيق
 
عودة
أعلى