ismag

إجراءات حادث إعتداء تلميذ على أستاذه المديرية الاقليمية ورزازاته

الاستاذ

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بورزازات
إجراءات استعجالية : حادث إعتداء تلميذ على أستاذه
05-11-2017
قررت المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بورزازات، اتخاذ إجراءات قانونية وتربوية بشكل استعجالي، ردا على حادثة اعتداء تلميذ على أستاذه داخل الفصل الدراسي بثانوية "سيدي داود" التأهيلية بورزازات، والتي أثارت غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.
بدورها، أعلنت الأكاديمية الجهوية لوزارة التربية الوطنية بجهة درعة تافيلالت، عن إدانتها وشجبها الشديدين لـ"هذا السلوك اللاتربوي"، معبرة عن تضامنها المطلق مع الأستاذ وزملائه وأفراد عائلته.
المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بورزازات: بيان 05 نونبر 2017
 

hicham

عضو مميز ومتألق
السلام عليكمذ
متابعة للموضوع :
وجه الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازت، تهمة "إهانة موظف عمومي أثناء قيامه بوظيفته وارتكاب العنف في حقه" للتلميذ الذي اعتدى على أستاذه بثانوية سيدي داود بورزازاتوأوضح بلاغ للوكيل العام للملك بورزازت وفق بلاغ ، أن التلميذ القاصر الذي عنّف أستاذه بإحدى المؤسسات التعليمية بورزازات "تم تقديمه يوم الأحد 5 نونبر الجاري، أمام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بورزازات وأحيل على السيد قاضي الأحداث بنفس المحكمة"وأضاف البلاغ ذاته أنه "تقرر إيداع التلميذ المتهم بالجناح المخصص للأحداث بالسجن المحلي بورزازات، من أجل جنحة اهانة موظف عمومي أثناء قيامه بوظيفته وارتكاب العنف في حقه، في انتظار محاكمته طبقا للقانون". ( صحف)
 
أعلى