ismag

عدد مقاعد المقبولين لائحة الانتظار  ENCG TAFEM  شتنبر 2018

tawjihnet

مدير عام tawjihnet.net
طاقم الإدارة
معطيات وأرقام تتبع لوائح الانتظار حصريا على موقع توجيه نت
عدد مقاعد المقبولين لائحة الانتظار ENCG TAFEM Maroc شتنبر 2018 حسب المؤسسات
بالنسبة للائحة الانتظار ب ENCG TAFEM Maroc شتنبر 2018 ولوج السنة 1 بالمدارس الوطنية للتجارة والتسيير لحملة الباك :
التسجيل كان يوم 08 شتنبر2018 بمكان واحد (الشباك الوحيد) هو : ENCG Kenitra ، حيث حضر جميع المترشحين على الصعيد الوطني المتواجدين في تلك اللائحة والراغبين في ENCG لمدينة القنيطرة ، و تم التعويض حسب المقاعد الشاغرة في كل مدرسة من المدارس 10 للمدارس الوطنية للتجارة والتسيير حسب الاستحقاق.
مثلما أشرنا سابقا فيعبر الرابط موضوع نتائج المباراة بتوجيه نت ، تم تقسيم تلك اللائحة لمجموعات حددها لها توقيت محدد خلال يوم 08-09-2018 حسب الترتيب في اللائحة .
بعد التعويض حسب الاستحقاق وحسب الحاضرين ، تم قبول حسب معطياتنا وتتبعنا في موقع توجيه نت ما مجموعه 1236 مقعدا مقسمة كمايلي :
-يشار أن : مؤسسات ENCG Settat- ENCG Casa - ENCG Kenitra لم تكن بها مقاعد شاغرة ، وقد تم ملأ جميع المقاعد من خلال اللائحة الرئيسية ، والحركية Mobilité الخاصة بها التي تمت يومي 04 و 05 شتنبر 2018.
-للتوضيح : بالنسبة للوائح الانتظار المقبولين ، تم تحديد الفترة الزمنية من 10 شتنبر لغاية 14 شتنبر 2018 من أجل تسجيل المقبولين بمؤسسات ENCG المعنية . والتفاصيل بموضوع النتائج بموقع توجيه نت .
- نشير في توجيه نت، ربما في حالة بقاء مقاعد شاغرة : قد تكون هناك مستجدات مابعد 14 شتنبر 2018 . ولنا عودة للموضوع لاحقا في توجيه نت في حالة توفر مستجدات .
 
أعلى