ismag

استرجاع المحة الجامعية بتد فقدانها كلية

غبد الجليل

عضو جديد
السلام عليكم من فضلكم انا طالب حصلت على منحة كاملة في السنة لاولى ولم اجتاز 7 مواد ما بين الفصل الاول و التاني فحصلت على نصف منحة في السنة التانبة ولم استطع اجتياز 7 مواد ايضا في السنة التانية .فلم احصل على المنحة في السنة التالتة سؤالي هو هل سأسترجع منحتي بعد ان استوفيت جميع المواد التي درستها في السنة الماضية ما عاد مادة واحدة.
 

ab youssef

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
السلام عليكم
حسب مانتوفر عليه من معلومات بمنتديات توجيه نت:
- الاستفادة من المنحة السنة 1 (الفصل 1 والفصل 2) يتم بشكل تلقائي لكل من قبل في الممنوحين من طرف اللجنة الاقليمية التي تدرس طلبات المنح وتم التسجيل الفعلي للطالب بمؤسسة جامعية .
- الإستفادة من المنحة السنة الثانية ( الفصل 3 والفصل 4) كاملة لابد من إستيفاء 7 وحدات على الأقل بين الفصل الأول والثاني٬ و إلا يحرم الطالب من نصفها بالنسبة للقادمين من خارج المدار الحضري أو تفقد كاملة لمن ينتمون للمدار الحضري.
- الاستفادة من المنحة في السنة الثالثة كاملة ( الفصل 5 والفصل 6) لابد من إستيفاء على الأقل 6 وحدات جديدة بين الفصل الثالث والفصل الرابع وإلا يحرم من نصفها بالنسبة للقادمين من خارج المدار الحضري لمدينة أو تفقد كاملة لمن ينتمون للمدار الحضري لمدينة .
المنحة للسنة الرابعة : حسب معلوماتنا في النظام الجديد يستفيد فقط من النصف الطلبة القادمين من خارج المدار الحضري فقط دون المقيمين في المدينة وضواحيها.
بالرجوع للتساؤل في حالة استفاء عدد الوحدات ، نعم تعاد المنحة.
 
أعلى