ismagi
formations

نتائج المرحلة 1 توجيهي: لماد الاقبال على ENCG مقارنة مع ENSA

mohammed

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
نتائج المرحلة 1 توجيهي: لماد الاقبال على ENCG مقارنة مع ENSA

من الملاحظات التي وقفنا عليها في موقع توجيه نت، بناء على نتائج المرحلة 1 توجيهي.ما ، مقارنتنا لبعض المدن التي تضم كل من ENCG و ENSA .
اليكم الجدول التالي لمقارنة "نسبة الملأ" ان صح التعبير بفس المدن ، ولكم التعليق عن سبب الاقبال على ENCG ، في حين مازالت هناك مقاعد شاغرة أكثر ب ENSA .
encg-ensa-2020.jpg

مقارنة نتائج المرحلة 1 بين ENCG و ENSA
كتوضيح هام منا في موقع توجيه نت : الدين اجابوا الجواب 1 اقبل بشكل نهائي المقترح المقدم ، لا يعني بالضروة أن المقعد اصبح غير شاغر بشكل نهائي، ولكن لابد من تأكيد المترشح(ة) ذلك لاحقا من خلال الرغبة النهائية والمتابعة الفعلية للدراسة ووضع الباك لاحقا ،لأنه هناك مترشحين مقبولين حاليا أكيد تفوقوا في مباريات أخرى لا تتبع لمنصة توجيهي.ما .
لذلك بالنسبة لبقية المترشحين الدين مازالوا ينتظرون ،..... ، نحن نتفهم وضعية ونفسية و رغبة طلبتنا في حسم الأمور في أقرب وقت، بحكم أن طول الانتظار له ماله.... لكن مزيدا من الصبر ثم الصبر... الظروف الصحية الحالية جعلت الموسم الحالي استثنائي بكل المقاييس .... يجب تتبع حسباتكم في توجيهي.ما tawjihi.ma طيلة المراحل المقبلة .
 
  • Like
التفاعلات: Raven
اعتقد ان السبب هو ان شعب الاقتصاد ليست لها افاق كبيرة مثل العلوم الرياضية و الفيزيائية و علوم الحياة والارض و التكنولوجيا
 
أظن لأنه بسبب بما أغلبية الذين ثم قبول من شعبة علوم اقتصادية فأحسن اختيار لهم ENCG عكس علوم رياضية و علوم تجريبية فعندهم العديد من المدارس كENSA و ENSAM و ENAMو IAV لذا فليس كلهم يريدون ENSA
 
عودة
أعلى