ismagi
formations

نتائج الانتقاء المرحلة 3 : توجيهي Résultats phase3 tawjihi.ma 2020

هناك خطأ في ترتيب المراحل: المرحلة 4 هي المرحلة 3 ردو البال
 

المرفقات

  • reponses.png
    reponses.png
    275 KB · المشاهدات: 213
للأسف منذ مدة والى غاية اليوم 22/09/2020 على الساعة الثانية بعد منتصف النهار مازال الموقع لايشتغل والوقت الممنوح للرد على المقترحات ضيق جدا. ولا ندري متى ستحل هذه ىلإشكالية.
 
هناك احتمال انك لم تضغطي على Validé بعد الاجابة على المقترح. وهناك احتمال اخر وهو ان الموقع عليه ضغط اكبر مما يؤدي الى التوصل برسائل خاطئة. انتظري الى الغد وادخلي الى الموقع في وقت لايعرف الذروة. واعلمي ان الخير في ما اختاره الله.
لقد قمت بالتأكيد قراري و ظهرت لي اني اجبت تحت المقترح المقدم لي اتمنى ان يكون السبب هو الضغط
 
لماذا اجد مكان المدارس لي دفعتلهوم فارغ؟! حتا الاسماء د المدارس ماكاينينشي ما كانجبار والو
 
منذ البارحة لم أتمكن من دخول موقع tawjihi.ma والمزة الوحيدة التي نجحت لم يعطى لي اختيار التأكيد ولا اختياراتي السابقة وهذا مشكل كثير من الطلبة، وخوفي هو أننا في اليوم الثاني للتأكيد وإذا استمر الحال على هذا المسار سوف نتعامل كأننا لم نجب على الإقتراحات وبالتالي إخراجنا من la plateforme ولن تكن عندنا فرصة التسجيل في مدارس مقترحاتنا السابقة والمقترحة حاليا؛ لهذا نهيب من المسؤولين أخذ هذا المشكل بعين الإعتبار وشكرا جزيلا.
 
السلام عليكم عندي واحد المشكل كبير
انا في المرحلة 2 كنت اخترت الجواب 2 اقبل الاقتراح مع الترشيح للمرحلة الموالية
و اليوم تفاجأ ان شي حد دخل الحساب دايلي و اختار الجواب 1 أقبل بشكل نهائي المقترح شنو العمل انا كنت منتظر هذه المرحلة 3 من أجل اختيار أفضل ممكن تجاوبوني الله يرحم لكم الوالدين
هو في المرحلة الثانية راه قلبو الاجوبة
الجواب 2 هو اختار المقترح بشكل نهائي
 
وأخيرا وبعظ محاولات عظة نجحت في تتبيث الرد على المقترح، ربما مع مرور الوقت أصبح الضغط يرتفع بعض الشيء على الموقع (tawjihi.ma)، وشكرا.
 
عودة
أعلى