ismagi
formations

minhaty 2020

BOUNAGUI

عضو مميز ومتألق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من فضلكم لقد ادخلت رقم المسار و السنة التي حصلت فيها على الباكالوريا اي 2020 في الموقع https://e-bourse-maroc.onousc.ma لكن الموقع يخبرني انه لا يوجد هذا الرقم. رغم ان موقع minhaty يخبرني ان ملفي في طور المعالجة. هل هناك حضوض في منحتي ام لا ز شكرا لكم جزيلا.
 
السلام عليكم
لا داعي للبحث والتجريب / النتائج غير موجودة في موقع الوزارة
الأمور تم توضيحها
هام جدا:
1- بحكم مجموعة من المغالطات المنتشرة عبر الأنترنت ، و التي تدعي نشر لوائح الممنوحين حسب كل اقليم ، نوضح في موقع توجيه نت.نت أن موقع وزارة التعليم العالي لتتبع المنح باك 2020 ( غير محين الان وليس به اية مستجدات و يتأخر بعدة أيام في إعلان النتائج ) :
https://e-bourse-maroc.onousc.ma
و هو سوف ينشر وضعية الممنوحين الدي تسجلوا فعليا في احدى مؤسسات التعليم العالي أو التكوين المهني.
بمعنى من كان من المستفيدين من المنحة 2020 ، ولم يتسجل فعليا في اية مؤسسة من مؤسسات التعليم العالي أو مؤسسات التكوين المهني ، لن يستفيد من المنحة فعليا ( ولن يتوصل ببطاقة منحتي ولن تصرف له المنحة) كمأنه سوف يظهر في وقت لاحق بذلك الموقع انه غير مسجل.

2- لذلك كما اشرنا، لوائح الممنوحين الدين تم قبولهم من طرف اللجان الاقليمية تظهر بداية بالعمالات التي يتبع لها المترشح(ة) ، تليها المديريات الاقليمية في وقت لاحق ( والجدولة تختلف حسب العمالات والأقاليم ) ، وننصح بالاطلاع بعين المكان ان تم الانتهاء من عقد اللجان الاقليمية لاجتماعتها كما أشرنا.

 
عودة
أعلى