ismagi
formations

التسجيل في المدارس العليا بعد الباك تتبع موقع توجيه نت

Imanoo

عضو مشارك
لقد قرأت سابقا في تعليق ما ، أن صفحتكم توجيه نت لا تنشر مواعيد التسجيل لجميع المدارس العليا العمومية بل تقتصر على بعض المعاهد فقط و ليس كلها.. فهل هذا صحيح؟ اذا كان نعم فما هي هذه المدارس التي يجب الدخول لها مباشرة من صفحتها و ليس عبر مجموعتكم.. شكرا على الرد..
 
لقد قرأت سابقا في تعليق ما ، أن صفحتكم توجيه نت لا تنشر مواعيد التسجيل لجميع المدارس العليا العمومية بل تقتصر على بعض المعاهد فقط و ليس كلها.. فهل هذا صحيح؟ اذا كان نعم فما هي هذه المدارس التي يجب الدخول لها مباشرة من صفحتها و ليس عبر مجموعتكم.. شكرا على الرد..
NON MOI l'année derniére quand j'ai découvert ce site de TAWJIHNET j'ai essayé de le suivre et jamais j'ai vu que ce site ne fait pas toutes les annonces jamais par contre il suit tout et en plus de cela il donne une claireté des informations avec un grand exact que ce soit des instituts des concours des sujets urgents des concours pour le marché de travail tout bien sûr et bon courage je vous conseille de suivre ce site .
 
NON MOI l'année derniére quand j'ai découvert ce site de TAWJIHNET j'ai essayé de le suivre et jamais j'ai vu que ce site ne fait pas toutes les annonces jamais par contre il suit tout et en plus de cela il donne une claireté des informations avec un grand exact que ce soit des instituts des concours des sujets urgents des concours pour le marché de travail tout bien sûr et bon courage je vous conseille de suivre ce site .
Merci beaucoup pour votre retour.. .. .. je resterai toujours en contact avec ce site..j'espère que c'est le cas
 
NON MOI l'année derniére quand j'ai découvert ce site de TAWJIHNET j'ai essayé de le suivre et jamais j'ai vu que ce site ne fait pas toutes les annonces jamais par contre il suit tout et en plus de cela il donne une claireté des informations avec un grand exact que ce soit des instituts des concours des sujets urgents des concours pour le marché de travail tout bien sûr et bon courage je vous conseille de suivre ce site .
السلام عليكم
مثلما اشارت عضوتنا الكريمة الوفية جزاها الله خيرا.
ان شاء الله مثلما عودناكم منذ سنوات موقع توجيه نت دائما في الموعد سواء أثناء فترات الترشيح او نتائج الانتقاء او نتائج النهائية وأيضا لوائح الانتظار.
جميع المدارس العمومية يتم تتبعها بحول الله من خلال الاخوة في موقع توجيه نت.نت، ولنا تجربة متراكمة منذ سنوات.
تحية لجنود الخفاء بموقع توجيه نت.
 
كيف يمكن لأصحاب دوبل باك التسجيل بالمدار العليا للأنني أتوفر على شهادة باكلوريا متمدرس شعبة pc وأخرى حرة شعبة sm???
 
عودة
أعلى