ismagi
formations

أنا محتارة هل أختار ensam ou medecine générale

merla

عضو جديد
أنا حصلت على البكالوريا شعبة العلوم الرياضية-أ-سنة 2012 فنجحت في مباريات كل من المدرسةالعليا للفنون والمهن بمدينة مكناس وكذلك الطب والصيدلة بالرباط لكن أريد معرفة هل أتوكل على الله سبحانه وتعالى وأتسجل بensam meknes أم بكلية الطب و الصيدلة ثم أريد من فضلكم تفاصيل عن إمتيازات كل مدرسة ثم معلومات عن الحي الجامعي لأتمكن من وضع إختيار مناسب.
 
شكرا جزيلا على الرد لكن أريد معلومات بخصوص السكن إن كان أحدكم يعلم شيئا فليفدنا
smile.gif
 
أرجوكم أريد الرد بسرعة عن السؤال التالي لأنه لم يتبقى عندي الكثير من الوقت لأخذ القرار المناسب: هل العمل مضمون بعد ensam ؟ هل الدراسة صعبة بهذه المدرسةلأنه بعد الإستشارة مع أحد أصدقائي قد خفت لما سمعت أن الدراسة صعبة ؟ وهل تتوفر على داخلية ومنحة؟ أرجووووكم أنا أنتظر الردود بفارغ الصبر.
 
slt je suis dans la meme situation que toi et j'hesite encore entre l'ensam et la medecine j'en ai parlé a plusieurs personnes qui m'avaient dit la meme chose.a la fin des etudes a l'ensam ils vous donnent ton diplome et tu dois trouver ou travailler mé je dois te dire que le diplome de cette ecole et tres demandé si tu l'as eu avec mention bien sur alors le travail n'est pas sur au contraire de la medcine. c tt pour moi si t'as d'autres informations servis les a moi plllllllz.
 
slt je suis dans la meme situation que toi et j'hesite encore entre l'ensam et la medecine j'en ai parlé a plusieurs personnes qui m'avaient dit la meme chose.a la fin des etudes a l'ensam ils vous donnent ton diplome et tu dois trouver ou travailler mé je dois te dire que le diplome de cette ecole et tres demandé si tu l'as eu avec mention bien sur alors le travail n'est pas sur au contraire de la medcine. c tt pour moi si t'as d'autres informations servis les a moi plllllllz.
 
عودة
أعلى