ismag
heci

معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم

ab youssef

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
السلام عليكم
معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

العسل الطبيعي
هو الطعام الوحيد الذي لا يفسد ولا يتعفن
مهما طـال به الزمن لأن به مادة مضادة للتعفن ،،

!

التفـاح
وليس « الكافيين » هو المنبه الأقوى،
لِـمساعدة الإنسان على الإستيقاظ في الصباح
! ..

أثبت
العلمـاء
أن الكاكاو
« الشوكولاته»
لا تساعد على زيادة الوزن كما يعتقد البعض
!

أن أول
الأصوات

التي يستطيع الطفل تمييزها
هو صوت« الأم»

« الأشخاص الأذكياء
» لديهم نسبة مرتفعة من الزنك والنحاس في شعورهم
.. !

حـجم
عينيك
الآن هو نفس حجمها عند ولادتك، فالعيون لا تنمو بعكس
الأنف و الأذن

.. !

إذا عطست
بقوة
.. يمكن أن تكسر ضلعاً
!
و إذا حاولت أن تكتم عطسة
.. فانه يمكن أن تفجر
وعاءاً دموياً في رأسك أو رقبتك و تموت
! ..
أما إذا عطست و عيناك مفتوحتان، فإنهما
سينفجران

.. !!

عآلم الفيزياء
« ألبرت اينشتاين»
كان يجد صعوبة في النطق حتى بلغ سن التـآسعة
وكان والدآه ومعلموه يعتقدون أنه متخلف عقلياً

.. !

« ألكسندر غراهام بيل» مخترع التليفون
لم يتصل هاتفيا مطلقا بـ زوجته أو أمه وذلك لأنهما كانتا مصابتين بالصمم

.. !

يقول « علماء الفلك» أن عدد
النجوم
المتناثرة في أرجاء الكون
يزيد على عدد حبيبات الرمل الموجودة في كوكب الأرض

! ..

أن الحوت الأزرق
هو أثقل و أكبر وأضخم مخلوق في العالم
حيث يبلغ حجم قلب
الحوت الأزرق البالغ يبلغ حجم سيارة
أما لسانه فيبلغ طوله حوالي خمسة أمتار

!


« فرس البحر» الحيوان الوحيد
الذي يقوم الذكر فيه بالحمل والولادة
.. !

هناك نوع من الضفادع
يعرف باسم « ضفدع قابيل»
وإذا لعقه شخص بلسانه فإنه يصاب بـالهلوسة
.. !

صوت « البطة » لا يرد الصدى في أي مكان،و السبب غير معروف
.. !

يمكن للحلزون
أن ينام لمدة
« 3 سنوات » متواصله
!

من الغريب والمدهش أن
« الصرصور»
بعد إحتكاكه بالإنسان يسارع إلى مخبئة لتنظيف نفسه
! ..


* الحصان
يستطيع أن يظل شهرا كاملاً واقفا على أقدامه
* الحصان
إذا قطع ذيله مات
 

assia

عضو نشيط
صحيح ...سبحان الله العضيم ...لا اله الا الله ....

يقول المثل بالدارجة : زيد نهار تسمع خبار الدنيا كلها حدائق وعجائب وصور ...
 
أعلى