ismagi
formations

مباريات توظيف بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والخرائطية

tawjihnet

مدير عام tawjihnet.net
طاقم الإدارة
مباريات توظيف بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية 2013Agence Nationale de la Conservation Foncière, du Cadastre et de la Cartographie
أطر و أعوان إشراف
عدد المناصب 150
اخر اجل للترشح: 26-11-2012
تنظم الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية مباريات لتوظيف مائة (100) إطار و خمسين (50) عون إشراف موزعين حسب التخصصات التالية :
1. عشر (10) مترشحين حاصلين على شهادة الماستر أو الماستر المتخصص في القانون الخاص، على أن يكون للتخصص علاقة مباشرة مع قانون العقار.
2. تسعة وعشرون (29) مترشحا حاصلا على شهادة مهندس دولة، تخصص طبوغرافيا، من معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة.
3. ستون (60) مترشحا حاصلا على الإجازة في القانون الخاص على أن يكون حاصلا على أربع ميزات "مستحسن"، على الأقل، خلال دراسته.
4. مترشح واحد (1) حاصل على شهادة مهندس دولة، تخصص الهندسة المدنية على أن يكون متوفرا على أربع (4) سنوات، على الأقل، من الخبرة المهنية.
5. ثمانية (8) مترشحين حاصلين على شهادة تقني متخصص، شعبة الطبوغرافيا، من معهد التقنيين المتخصصين في الهندسة القروية ومسح الأراضي بمكناس.
6. خمسة وثلاثون (35) مترشحا حاصلا على شهادة تقني متخصص في المعلوميات، شعبة الشبكات من معاهد التكنولوجيا التطبيقية على أن يكون حاصلا على معدل لا يقل على 13/20 برسم السنة النهائية للدراسة ومتوفرا على سنتين، على الأقل، من الخبرة المهنية.
7. سبعة (7) مترشحين حاصلين على شهادة تقني متخصص، شعب : الترصيص (2)، كهرباء البناء (2)، الطباعة (2)، البناء (1) من معاهد التكنولوجيا التطبيقية على أن يكونوا حاصلين على معدل لا يقل على 13/20 برسم السنة النهائية للدراسة ومتوفرين على سنتين، على الأقل، من الخبرة المهنية.
ويحتفظ بسبعة في المائة (7%)من المناصب للمترشحين من الأشخاص المعاقين ومكفولي الأمة.
لمزيد من التفاصيل [color=#عبر الرابط[/color]
 
عودة
أعلى