ismagi
formations

وزارة التربية الوطنية تنشر لائحة المقاولات المقصية

الاستاذ

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
وزارة التربية الوطنية تنشر لائحة المقاولات المقترح إقصاؤها من الصفقات العمومية
index.php
أعلنت وزارة التربية الوطنية أنها قامت، في إطار افتحاص البرنامج الاستعجالي 2012/2009، بعملية تقييم للصفقات المبرمة بخصوص تنفيذ تدابير مشاريع هذا البرنامج.
و قد مكنت هذه العملية التي تمت بتنسيق مع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والنيابات الإقليمية التابعة لها، من الوقوف على مجموعة من التعثرات التي تعتري تنفيذ بعض هذه الصفقات على الصعيدين الجهوي والإقليمي، والناجمة عن عدم التزام بعض المقاولات ببنود العقود المبرمة معها.
و أمام هذه التعثرات والانعكاسات السلبية المترتبة عنها سواء على مستوى توفير مقومات تصريف العملية التعليمية التعلمية أو تأمين شروط سير الدراسة بالمؤسسات التعليمية، فقد تقرر نشر لائحة المقاولات المقترح إقصاؤها إن بصفة مؤقتة أو نهائية ، من الصفقات العمومية. ويتعلق الأمر ب 44 مقاولة، منها 31 مقاولة مقترح إقصاؤها بصفة مؤقتة و13 مقاولة مقترح إقصاؤها بصفة نهائية.
يشار أن عدد الصفقات المعنية بهذه الاختلالات بلغ 124 صفقة تعود إلى 74 مقاولة، وذلك بكلفة مالية إجمالية تقدر بحوالي 00 .000 000 400 درهم.
لائحة المقاولات المقترح إقصاؤها من الصفقات العمومية: http://www.men.gov.ma/SiteCollectionDocuments/entrepriseselimines.xl[color=#La liste[/color
 
عودة
أعلى