A alae eddine elk عضو مشارك الأربعاء في 21:55 #1 دوزت باك حر و كنظن دبا خرجو الشواهد ملي مشيت للمديرية قالو ليا مزال مبداو يفرقو و أنا خصني نسافر ضروري واش ماشي مشكل نجي فشهر 8 عاد ناخدها ولا فأواخر شهر 7
دوزت باك حر و كنظن دبا خرجو الشواهد ملي مشيت للمديرية قالو ليا مزال مبداو يفرقو و أنا خصني نسافر ضروري واش ماشي مشكل نجي فشهر 8 عاد ناخدها ولا فأواخر شهر 7
mohammed مشرف منتدى tawjihnet.net طاقم الإدارة الأمس في 09:57 #2 alae eddine elk قال: دوزت باك حر و كنظن دبا خرجو الشواهد ملي مشيت للمديرية قالو ليا مزال مبداو يفرقو و أنا خصني نسافر ضروري واش ماشي مشكل نجي فشهر 8 عاد ناخدها ولا فأواخر شهر 7 أنقر للتوسيع... السلام عليكم ليس مشكل اواخر شهر 07 بحكم ان هناك من سيسحب ايضا نتائج الدورة الاستدراكية . و يمكن كحل اخر كتابة تكليف مصادق عليه لشخص من عائلتكم من أجل سحب الباك . اما شهر 08 أغلبية الموظفين في عطذلة ماعدا بعض الحالات الدوام
alae eddine elk قال: دوزت باك حر و كنظن دبا خرجو الشواهد ملي مشيت للمديرية قالو ليا مزال مبداو يفرقو و أنا خصني نسافر ضروري واش ماشي مشكل نجي فشهر 8 عاد ناخدها ولا فأواخر شهر 7 أنقر للتوسيع... السلام عليكم ليس مشكل اواخر شهر 07 بحكم ان هناك من سيسحب ايضا نتائج الدورة الاستدراكية . و يمكن كحل اخر كتابة تكليف مصادق عليه لشخص من عائلتكم من أجل سحب الباك . اما شهر 08 أغلبية الموظفين في عطذلة ماعدا بعض الحالات الدوام