ismagi
isga

probleme bac

alae eddine elk

عضو مشارك
دوزت باك حر و كنظن دبا خرجو الشواهد ملي مشيت للمديرية قالو ليا مزال مبداو يفرقو و أنا خصني نسافر ضروري واش ماشي مشكل نجي فشهر 8 عاد ناخدها ولا فأواخر شهر 7
 
دوزت باك حر و كنظن دبا خرجو الشواهد ملي مشيت للمديرية قالو ليا مزال مبداو يفرقو و أنا خصني نسافر ضروري واش ماشي مشكل نجي فشهر 8 عاد ناخدها ولا فأواخر شهر 7
السلام عليكم
ليس مشكل اواخر شهر 07 بحكم ان هناك من سيسحب ايضا نتائج الدورة الاستدراكية .
و يمكن كحل اخر كتابة تكليف مصادق عليه لشخص من عائلتكم من أجل سحب الباك .
اما شهر 08 أغلبية الموظفين في عطذلة ماعدا بعض الحالات الدوام
 
عودة
أعلى