ismagi
formations

الحركة الانتقالية الخاصة بأطر الإدارة التربوية 2014 Men

الاستاذ

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
الحركة الانتقالية الخاصة بأطر الإدارة التربوية
2013-2014
education-nationale-formation-prof.jpg
أعلنت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني في بلاغ لها أن المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بأطر الإدارة التربوية بمؤسسات التربية والتعليم العمومي للأسلاك التعليمية الثلاثة ستتم هذه السنة و لأول مرة، عبر الخدمة الإلكترونية للحركة الانتقالية، و ذلك في إطار التحضير لإجراء مختلف الحركات الإدارية لسنة 2014.
و يتعين على الراغبات والراغبين في المشاركة في هذه الحركة مسك المعطيات المتعلقة بهم والمصادقة على طلباتهم مباشرة في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية، واستنساخ طلب المشاركة وإرفاقه بالوثائق المطلوبة و إرساله إلى النيابة عبر التسلسل الإداري خلال الفترة المتراوحة ما بين 27 نونبر و 05 دجنبر2013[/color].
و ستقوم الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بمراقبة الطلبات الواردة عليها من النيابات الإقليمية والتأكد من صحة المعلومات الممسوكة بها و المصادقة الإلكترونية عليها خلال الفترة المتراوحة ما بين 19 و 25 دجنبر 2013.
- المراسلة رقم 1805-13 الصادرة بتاريخ 26 نونبر 2013 حول التعبير عن الرغبة في المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بأطر الإدارة التربوية بمؤسسات التربية و التعليم العمومي لسنة 2014...تحميل
- رابط الخدمة الجدية: [color=#[url=http://haraka.men.gov.ma/]تحميل [/url][/color]
 
عودة
أعلى