S svt عضو جديد 27 أبريل 2014 #1 الشهادة المدرسية المطلوبة في التقني بمستوى باك فقط ب (ISTA) هل أحصل عليها بالثانوية التي حصلت فيها على البكالوريا ؟ علما أني حاصل على الباك 2012 و أريد الدمج بين الكلية و التقني في آن واحد
الشهادة المدرسية المطلوبة في التقني بمستوى باك فقط ب (ISTA) هل أحصل عليها بالثانوية التي حصلت فيها على البكالوريا ؟ علما أني حاصل على الباك 2012 و أريد الدمج بين الكلية و التقني في آن واحد
الاستاذ مشرف منتدى tawjihnet.net طاقم الإدارة 27 أبريل 2014 #2 السلام عليكم يمكن دفع نسخة من شهادة الباك مصادق عليها ( فهي شهادة اتباث)