ismagi
formations

برمجة و موعد اختبارات التربية البدنية باك أحرار 2021 sport bac libre

tawjihnet

مدير عام tawjihnet.net
طاقم الإدارة
قطاع التربية الوطنية
برمجة و موعد اختبارات التربية البدنية باك أحرار 2021 bac libre
Education Physique et Sportive Bac libre 2021
تم تحديث الموضوع بتاريخ 11-03-2021
Education Physique et Sportive Bac libre 2021.jpg
تحديث للموضوع 11-03-2021
1- بلاغ أكاديمية جهة الرباط سلا القنيطرة
bac-libre-rabat-sale-kenitra-2021.jpg

2- بلاغ أكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة
aref-sport-tanger-tetoaun-2021.jpg

------
aref-sport-tanger-tetoaun-2021-1.jpg

3- بلاغ أكاديمية جهة درعة تافيلالت
تعلن الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت الى كافة المترشحات و المترشحين الأحرار لنيل شهادة البكالوريا دورة 2021 أن اختبارات مادة التربية البدنية ستجرى وفق المواقيت و المراكز رفقته.وتجدر الإشارة الى أن المعنيين بهذه الاختبارات سيتوصلون باستدعاءات فردية عبر بريدهم الالكتروني الشخصي (المعتمد خلال عملية الترشيح )، وكذا عبر حسابهم الالكتروني taalim.ma​
aref-draa-tafilalt-sport-1.jpg

--------
aref-draa-tafilalt-sport-2.jpg

4- بلاغ أكاديمية جهة الشرق
aref-oujda-eps-sport-bac2021.jpg

5- بلاغ أكاديمية جهة الداخلة - وادي الذهب
تنهي إدارة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة - وادي الذهب إلى علم كافة المترشحات والمترشحين الأحرار أن اختبارات مادة التربية البدنية والرياضة الخاصة بامتحانات نيل شهادة الباكالوريا – دورة يونيو 2021، ستجرى بمركز ثانوية الحسن الثاني الإعدادية بالداخلة وذلك أيام 31 مارس و 1 و2 أبريل 2021.

وعليه فالمطلوب من المعنيين بالأمر الحضور إلى مركز الامتحان مصحوبين بالاستدعاء وبطاقة التعريف الوطنية مع احترام كل شروط الوقاية والتباعد الاجتماعي. الاستدعاء سيتم التوصل به عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشح(ة) وعبر البريد العادي. وعلى كل من لم يتوصل بالاستدعاء الحضور إلى المركز الجهوي للامتحانات بالأكاديمية الجهوية بالداخلة قصد الحصول على نسخة منه وذلك ابتداء من 20 مارس إلى 29 مارس 2021.​
aref-dakhla-ouadeddahab.jpg

6- بلاغ أكاديمية الدار البيضاء سطات
bac-libre-casa-sport-2021.jpg


7- بلاغ أكاديمية بني ملال خنيفرة
aref-khenifra-benimellla-sport-bac-libre-2021.png
البرمجة الزمنية لاختبارات التربية البدنية الخاصة بالمترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا-دورة يونيو 2021.
>> تحميل البرمجة

8- أكاديمية سوس ماسة
- لوائح المترشحات والمترشحين لاجتيار اختبارات مادة التربية البدنية - بكالوريا أحرار دورة يونيو 2021
- مواقيت ومراكز إجراء الإختبارات.
>> تحميل : الجدولة + اللوائح

9- أكاديمية فاس مكناس
bac-libre-sport-meknes-2021.jpg

----------
bac-libre-sport-meknes-p2-2021.jpg

10- توضيح هام موقع توجيه نت :
بالنسبة لباقي الأكاديميات قد تكون هناك بعض الاختلافات في الجدولة ، حسب ماتحدده كل أكاديمية من خلال الاستدعاءات المتوصل بها من طرف المترشحين عبر البريد.
وايضا حسب ما سينشر بالمواقع الرسمية للأكاديميات.
Education Physique et Sportive Bac libre 2021
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
قطاع التربية الوطنية
برمجة و موعد اختبارات التربية البدنية باك أحرار 2021 bac libre
Education Physique et Sportive Bac libre 2021
مشاهدة المرفق 3266

1- بلاغ أكاديمية بني ملال خنيفرة
البرمجة الزمنية لاختبارات التربية البدنية الخاصة بالمترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات نيل شهادة البكالوريا-دورة يونيو 2021.
>> تحميل البرمجة

2- أكاديمية سوس ماسة
- لوائح المترشحات والمترشحين لاجتيار اختبارات مادة التربية البدنية - بكالوريا أحرار دورة يونيو 2021
- مواقيت ومراكز إجراء الإختبارات.
>> تحميل : الجدولة + اللوائح

3- أكاديمية فاس مكناس

4- توضيح هام موقع توجيه نت :
بالنسبة لباقي الأكاديميات قد تكون هناك بعض الاختلافات في الجدولة ، حسب ماتحدده كل أكاديمية من خلال الاستدعاءات المتوصل بها من طرف المترشحين عبر البريد.
وايضا حسب ما سينشر بالمواقع الرسمية للأكاديميات.
Education Physique et Sportive Bac libre 2021
et concernant la région de casablanca settat
 
et concernant la région de casablanca settat
السلام عليكم
لا معلومات متوفرة حاليا لدينا بتوجيه نت بالنسبة لأكاديمية الدار اليبيضاء سطات باك حر تربية بدنية
يرجى متابعة البريد la poste من خلال العنوان الدي وضعتم في الأظرفة البريدية
 
bonjour tout le monde je voudrais juste donner un petit conseil aux bacheliers du bac libre concernant la convocation de l'éducation physique c-à-d sport bon essayez toujours de vérifier vos emails concernant les convocations car vous allez les trouver pendant ces jours là et si quekqu'un ici appartient à la région de casablanca settat il va recevoir la convocation par email et non pas par poste aujourd'hui moi j'ai recu ma convocation
et bon courage
 
bonjour tout le monde je voudrais juste donner un petit conseil aux bacheliers du bac libre concernant la convocation de l'éducation physique c-à-d sport bon essayez toujours de vérifier vos emails concernant les convocations car vous allez les trouver pendant ces jours là et si quekqu'un ici appartient à la région de casablanca settat il va recevoir la convocation par email et non pas par poste aujourd'hui moi j'ai recu ma convocation
et bon courage
السلام عليكم
فعلا مثلما اشرتم عضونا الكريم
اليكم بلاغ أكاديمية الدار البيضاء سطات
bac-libre-casa-sport-2021.jpg
 
بالنسبة للرباط وسلا هل من جديد
السلام عليكم
تمت اضافة بلاغ أكاديمية الرباط سلا القنيطرة موعد اختبارات التربية البدنية
+ ايضا اكاديميات اخرى درعة تافيلالت + طنجة تطوان الحسيمة
حيث تجدون التفاصيل في الموضوع أعلاه من خلال اخر تحديث للموضوع.
 
bonjour , je voudrais de l'administration de TAWJIHNET de nous publier la date exacte de l'examen régional et national de bac libre 2021 s'il vous plait car lors de ma recherche à chaque ce que je trouve je voudrais juste vérifier et merci
 
bonjour s'il vous plait aprés la derniére information annoncée concernant a propos de bac 2021 je me suis troublée et je n'ai rien compris le bac libre quand est ce que le national et le régional et concernant le cadre référentiels sachant que nous les bac libres on n'as pas de cadres pour le régional mais pour le national comment s'il vous plait j'attends votre réponse
 
لدي سؤال بخصوص الإلتزام تصحيح المعطيات للاحرار، هل من الضروري تسليمه للنيابة، مع العلم أن جميع معلوماتي الشخصية صحيحة.
(اعتذر عن طرح السؤال في مكان لا يتعلق به )
 
لدي سؤال بخصوص الإلتزام تصحيح المعطيات للاحرار، هل من الضروري تسليمه للنيابة، مع العلم أن جميع معلوماتي الشخصية صحيحة.
(اعتذر عن طرح السؤال في مكان لا يتعلق به )
bonjour d'abord cette opération je ne l'ai pas fait car ca nous concerne pas moi aussi je suis candidat libre SC MATH A BIOF mais j'ai pas fait cette opération la c'est pour cela veuillez m'expliquer afin que nous pouvions vous aidez ma copine
 
bonjour d'abord cette opération je ne l'ai pas fait car ca nous concerne pas moi aussi je suis candidat libre SC MATH A BIOF mais j'ai pas fait cette opération la c'est pour cela veuillez m'expliquer afin que nous pouvions vous aidez ma copine
لقد توصلت بضرف من طرف النيابة يحمل التزاما يطلب فيه تصحيح مجموعة من المعلومات الشخصية التي سيتم ادراجها بشهادة البكالوريا ،و طلبوا المصادقة عليه و الادلاء به لدى النيابة ،الا انه وصلني في وقت متأخر عن الاجل المحدد و الذي هو شهر مارس ،و سؤالي هو هل من الضروري الادلاء بالالتزام لدى النيابة مع العلم ان معلوماتي صحيحة ،اي هل يشكل مشكلا ؟
 
لقد توصلت بضرف من طرف النيابة يحمل التزاما يطلب فيه تصحيح مجموعة من المعلومات الشخصية التي سيتم ادراجها بشهادة البكالوريا ،و طلبوا المصادقة عليه و الادلاء به لدى النيابة ،الا انه وصلني في وقت متأخر عن الاجل المحدد و الذي هو شهر مارس ،و سؤالي هو هل من الضروري الادلاء بالالتزام لدى النيابة مع العلم ان معلوماتي صحيحة ،اي هل يشكل مشكلا ؟
SINCEREMENT je sais pas pourquoi juste toi même car moi je n'ai rien recu mais à ton cas la si j'étais à ta place bah bien sur il faudrait que je le rends à eux meme si c'est trop tard s'il te plait peux tu me dire est ce que tu l'as reçu par email ou par voie postale car moi aussi je suis candidat libre et je n'ai rien reçu apres ta derniére réponse je me sens de la peur à propos de cela
 
BONJOUR d'abord je m'excuse si j'ai écrit cette question dans un sujet qui ne le concerne pas mais vraiment j'en ai besoin d'une aide si c'est possible je voudrais que quelqu'un me donne un idée sur la traduction pour le bac libre je me suis vraiment troublée derniérement avec cette matiére ou est ce que je peux trouver ses lecons
 
SINCEREMENT je sais pas pourquoi juste toi même car moi je n'ai rien recu mais à ton cas la si j'étais à ta place bah bien sur il faudrait que je le rends à eux meme si c'est trop tard s'il te plait peux tu me dire est ce que tu l'as reçu par email ou par voie postale car moi aussi je suis candidat libre et je n'ai rien reçu apres ta derniére réponse je me sens de la peur à propos de cela
SINCEREMENT je sais pas pourquoi juste toi même car moi je n'ai rien recu mais à ton cas la si j'étais à ta place bah bien sur il faudrait que je le rends à eux meme si c'est trop tard s'il te plait peux tu me dire est ce que tu l'as reçu par email ou par voie postale car moi aussi je suis candidat libre et je n'ai rien reçu apres ta derniére réponse je me sens de la peur à propos de cela

je l'ai reçu par boîte postale, et je ne suis pas la seule,même mon amie et sa sœur.

SINCEREMENT je sais pas pourquoi juste toi même car moi je n'ai rien recu mais à ton cas la si j'étais à ta place bah bien sur il faudrait que je le rends à eux meme si c'est trop tard s'il te plait peux tu me dire est ce que tu l'as reçu par email ou par voie postale car moi aussi je suis candidat libre et je n'ai rien reçu apres ta derniére réponse je me sens de la peur à propos de cela
je l'ai reçu par boîte postale, et je ne suis pas la seule,même mon amie et sa sœur.
 
8
BONJOUR d'abord je m'excuse si j'ai écrit cette question dans un sujet qui ne le concerne pas mais vraiment j'en ai besoin d'une aide si c'est possible je voudrais que quelqu'un me donne un idée sur la traduction pour le bac libre je me suis vraiment troublée derniérement avec cette matiére ou est ce que je peux trouver ses lecons
Tu peux trouver les leçons en français dans un site Web, s'appele alloschool, et tu peux acheter des manuelles pour la préparation du bac libre biof.
 
عودة
أعلى